news-details

سيبدأ بيل جيتس بالفعل إنتاج لقاح كورونا

 فورين نيوز ، ٢٥ أبريل (هيبيا) - قال رئيس شركة مايكروسوفت ، بيل غيتس ، إن وباء الفيروس التاجي العالمي هو "أسوأ كابوس" وسيمول إنتاج العديد من اللقاحات حتى قبل الموافقة عليها ، بحيث تكون جاهزة للتوزيع في أسرع وقت ممكن.

 في مقابلته مع بيل جيتس تايمز ، مؤسس المؤسسة ، التي هي أكبر مانح لمنظمة الصحة العالمية ، ومؤسس بلده وزوجته ، قال إن مؤسسة المساعدة الصحية العالمية ، التي تحمل اسمه ، ستقوم بترتيب التمويل لبناء المصانع لإنتاج مليارات اللقاحات المحتملة المختلفة ، بحيث يتم توزيع اللقاح في جميع أنحاء العالم.  قال أنه سيكون جاهزا.

 أعلن بيل جيتس أنه يواصل حاليًا المحادثات مع شركات الأدوية لتسريع إنتاج اللقاح ، الذي طورته جامعة أكسفورد وبدأ اختباره على الأشخاص.

 قال رئيس مايكروسوفت ، "سيطبقون هذا (اللقاح) على الناس وفقا للقواعد.  إذا كانت نتائج الأجسام المضادة واعدة ، فسوف نساعد نحن والآخرين في الاتحاد على ضمان الإنتاج على نطاق واسع.

 لحسن الحظ ، لا يهدف أي شخص يحصل على اللقاح إلى جني الأموال منه.  إنهم يعرفون أن هذه مصلحة عامة.  جزئيًا ، ستحتاج عملية الموافقة من قبل الوكالة التنظيمية إلى تسريع طفيف وسيحصلون على تعويض بعد الموافقة.  سترى نتائج هذا بعد ثلاثة أشهر من تطبيقه على البشر وستعرف عند هذه النقطة.  ربما يمكننا استخدام واحد أو اثنين فقط في النهاية ، لكن عدد المصانع التي سنبنيها سيكون أربعة أو خمسة.  هذا سيقصر الوقت